سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

اسباب رفع علم اسرائيل فى غانا  626787583
سفينه العرب
يا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي مكان انت تحبه بالسفينة., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..[خد بالك القعدة مع البحرين نار ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل بالسفينة علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازمتشارك.كمـان.هينزلك خصم من المشرفين لما تشارك معـانا

اسباب رفع علم اسرائيل فى غانا  626787583
سفينه العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سفينه العرب

الرئيسيةبالكونة السفينةأحدث الصورالتسجيلدخول

اسباب رفع علم اسرائيل فى غانا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ftafeeet
::. بــحــار مـفـتح وحـرك .::
::. بــحــار مـفـتح وحـرك .::
ftafeeet

انا سنى : 31
مشركاتى : 2812
نوع خطى : مـش محـدد
استايل خطى : اتش شقاوة
لون خطى : احـمــــر
انا : ذكر
انا بشتغل : اسباب رفع علم اسرائيل فى غانا  Unknow10
هوايتى : اسباب رفع علم اسرائيل فى غانا  Huntin10
بلدى : اسباب رفع علم اسرائيل فى غانا  Egypt10
مزاجى : اسباب رفع علم اسرائيل فى غانا  Yrg1h66ug
رسالتى : سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

اسباب رفع علم اسرائيل فى غانا  Empty
مُساهمةموضوع: اسباب رفع علم اسرائيل فى غانا    اسباب رفع علم اسرائيل فى غانا  I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 25, 2010 12:16 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

على فكرة ياجماعة انا كنت سعيد جدا وا بفوز غانا الى ان جاءت لحظة رفع علم اسرائي وكان اللاعب رقم 15 ودخلت بسرعة على موقع الفيفا وعرفت معلومات عنه
يا جماعة اللاعب الذي قام برفع علم إسرائيل احتفالا بأهداف غانا اسمه جون بانستيل ويلعب في الدوري الإسرائيلي لفريق هابويل تل أبيب. وبالتالي الحكاية مش مستغربة فالمنافق طول عمره منافق وأكيد الواد واخد فلوس ومتظبت علشان الحركات الدعائية دية وعمومًا لا يجب أن نعاقب غانا علشان تصرفات شخص غير مسئول فالفريق به عدد كبير من المسلمين ومنهم سولي مونتاري وحبيب محمد وصامويل كافور وعدد آخر كبير ومنهم عدد كبير سجد لله شكرا بعد الفوز الكبير والتاريخي على التشيك.
عموما لا يجب أن نتوقف مع هذه الصغائر التي لا تصدر إلا عن المغفلين.
بيلعب من سنة 2002 الى الان فى اندية اسرائيلية
وفيه لاعبيبن كمان الحارس الاحتياطى ورقمه (1) بردوا فى اندية اسرائلية
وكابتن الفريق بردو وكلهم كانوا بييلعبوا فى بطولة افريقية فى مصر ومنهم 2 لعبوا فى كأس العالم للشباب 2001 (فريق شوقى غريب) ولكن غانا
دولة ينتشر الاسلام بها بدرجة كبيرة جدا
ويمتلكون 4 لاعبين من الاسم بتاعهم يتضح انهم مسلمين منهم مونتارى لانه اسمه (على صولى مونتارى ) وفيه تلاتة تانيين ده غير فيه لاعيبه اساميهم غريبة ومسلمين
عشان كده غيرت رأيى وشعرت بالفرحة من جديد
خصوصا بعد ان رايت منظر السجود الجماعي بعد نهاية المباراة

ftafeeet

==تاريخ غانا==
كان المغاربة يحكمونها عام [[1600]] م.
في [[6 مارس]] [[1957]] م حصلت غانا على استقلالها بعد قرون من [[الاحتلال البريطاني]]. وقد أعلنت غانا مع استقلالها تغيير اسمها من '''ساحل الذهب''' وهو الاسم الذي أطلقه المستعمرون الإنجليز عليها إلى غانا.
جاء استقلال غانا عام 1957 تتويجاً لمسيرة النضال الوطني التي قادها [[كوامي نكروما]] أول رئيس لجمهورية غانا المستقلة منذ انتهاء الحرب العالمية الثانية وانتشار موجة التحرر الوطني بين الشعوب المحتلة في آسيا وإفريقيا. بدأت حركة التحرر الوطني في غانا على يد مؤتمر ساحل الذهب الموحد الذي قاده نكروما عام [[1947]] م بعد عودته من بريطانيا مما أدى إلى اعتقاله. وبعد الإفراج عنه شكل حزب المؤتمر الشعبي لتحقيق الحكم الذاتي لغانا. وفاز الحزب في الانتخابات البلدية التي أجريت عام [[1950]] م وأصبح نكروما رئيساً لوزراء [[ساحل الذهب]] عام [[1952م]].
وكانت [[بريطانيا]] قد خرجت من الحرب العالمية منتصرة عسكرياً ومهزومة سياسياً واقتصادياً بعد أن استنزفتها سنوات الحرب وظهور [[الولايات المتحدة]] كقوة عظمى تحل محل بريطانيا التي ظلت قروناً عدة إمبراطورية لا تغيب عنها الشمس.
ولم تتمكن بريطانيا من الوقوف في وجه حركة التحرر الوطني سواء في غانا أو في غيرها من الدول الإفريقية فتركت غانا في 6 مارس [[1957]].
ورغم قيادة نكروما حركة الاستقلال فإنه لم يستمر طويلاً على رأس البلاد حيث تمكنت مجموعة من الضباط من تدبير انقلاب عسكري ضده فاضطر إلى الرحيل عن غانا خوفاً من قتله. ولم ينجح الاستقلال في تحقيق طموحات شعب غانا مثله في ذلك العديد من دول القارة الإفريقية التي خرجت من فخ الاستعمار في بدايات النصف الثاني من القرن العشرين لتقف في فخ الحروب الأهلية والحكومات الفاسدة.

اخوكم

ftafeeet
Farosha
::. بــحــار مـزاجة عـالـى .::
::.  بــحــار مـزاجة عـالـى .::
Farosha

انا سنى : 29
مشركاتى : 3976
نوع خطى : مره نسخ ومره رقعه
استايل خطى : الي تحبه
لون خطى : احمر
انا : انثى
انا بشتغل : اسباب رفع علم اسرائيل فى غانا  Studen10
هوايتى : اسباب رفع علم اسرائيل فى غانا  Painti10
بلدى : اسباب رفع علم اسرائيل فى غانا  Egypt10
مزاجى : اسباب رفع علم اسرائيل فى غانا  Pi-ca-41
رسالتى : ليس كل من ينظر اليك

معجب بك

من الممكن ان يكون

متعجب منك

اسباب رفع علم اسرائيل فى غانا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسباب رفع علم اسرائيل فى غانا    اسباب رفع علم اسرائيل فى غانا  I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 20, 2010 3:14 pm

لا حول ولا قوة الا بالله ...

اسباب رفع علم اسرائيل فى غانا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فضيحة اليوم ندعوكم للمشا هدة
» اسرائيل ترررفض
» اسباب عذاب القـبــــــــــــــــــــــر
» مصر تعين ياسر رضا سفيرا جديدا لدي اسرائيل
» اسباب تحريم لحم الخنزير